• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

عدنان حمد: هدفنا تغيير قناعة الاتحاد الآسيوي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شدد العراقي عدنان حمد مدرب الوحدات، على أن الكرة الأردنية، جديرة بأن يكون لها مقعد ثابت في دوري أبطال آسيا، بدلاً من اللعب في الدور التمهيدي، مشيراً إلى أن طموح فريقه هو تقديم مستوى جيد، والتأهل إلى دور المجموعات، لتغيير قناعة الاتحاد الآسيوي، في هذا الجانب.

وقال: المباراة مهمة وحاسمة، وهي الثالثة لنا خلال أسبوع، حيث لعبنا مع بنجالور الثلاثاء الماضي، ثم مباراة تأهلنا فيها إلى نصف نهائي الكأس، والفريق جاهز لتقديم مستوى جيد والتأهل، وندرك أن المباراة لن تكون سهلة، ونلعب أمام فريق كبير وله تاريخه، وتابعته جيداً في الفترة الماضية، ولا أعتقد أن نتائجه الأخيرة في الدوري تعد مقياساً، خاصة أنها مرتبطة بغياب عدد من اللاعبين، وهذه بطولة مختلفة وظروفها مختلفة.

وأضاف: عودة عامر شفيع تمثل إضافة كبيرة للفريق، وشارك في المباراة الماضية في الكأس، وسيكون حاضراً أمام الوحدة، وتتوقف مشاركة حسن عبد الفتاح على قرار الجهاز الطبي، وفي كل الأحوال، فإن الوحدات جاهز للمباراة، وكما ذكرت فإن العدالة تقتضي أن يكون لكرة القدم الأردنية مقعد ثابت، وليس أن تلعب في الملحق، خاصة أن من الأمور المهمة الحضور الجماهيري للمباريات، وشاهد الجميع كيف كان الملعب ممتلئاً في مباراة بنجالور الأسبوع الماضي.

وقال حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات، إن فريقه حضر من الأردن، وكله إصرار وعزيمة من أجل تحقيق الفوز، والتأهل إلى مرحلة المجموعات للمرة الأولى، ونتمنى أن نكون في يومنا أمام الوحدة الفريق الكبير والقوي، الذي يملك لاعبين جيدين، ومدربنا يضع الخطة المناسبة، ونعمل جميعاً على تطبيقها بتركيز عالٍ.

وعن مدى جاهزيته، خاصة أنه يعاني إصابة في الفترة الأخيرة، قال: أتمنى أن أكون حاضراً، والجيد في الوحدات أن مستويات جميع اللاعبين متقاربة، والمعنويات عالية، من أجل أن نسعد جمهورنا وتقديم التأهل هدية له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا