• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أخذتهم معالم الإمارة الساحرة

20 موهوباً من دول العالم في ضيافة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي هذه الأيام عشرين طالباً من مختلف دول العالم فازوا بالمشاركة في النسخة العالمية لبرنامج «مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية» تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة للبرنامج، الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

وتضم النسخة العاشرة للمرة الأولى مشاركين من الهند وروسيا والصين انضموا إلى قائمة البلدان المشاركة من المنطقة، وتم اختيارهم بعد دعوة قدمت إلى أكثر من 100 جامعة من 20 بلداً لترشيح نخبة من طلابها المتفوقين للمشاركة في المبادرة التعليمية المرموقة التي حازت على جائزة «أفضل برنامج تعليمي في العالم» في العام 2014 من قبل الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.

التدريب العملي

ويقام هذا البرنامج التدريبي بدعم من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة ويخضع الطلاب للتدريب العملي، إضافة إلى عدد من ورش العمل والفعاليات الرئيسية لـ «مفاجآت صيف دبي»، فضلاً عن استكشاف أبرز المعالم السياحية في مدينة دبي.

ويقول رشيد محمد العتيبي الطالب في جامعة الملك سعود من المملكة العربية السعودية، جاء ترشيحي من الجامعة بعد أن تفوقت على العديد من زملائي وسطرت عدداً من الأفكار التي تتمحور حول ضرورة وجود علاقة وطيدة مع وكلاء السياحة الذين يعتبرون نبض الحياة السياحية، ويضيف: «شخصياً سعدت بزيارتي دبي، لأنها فتحت لي الكثير من الآفاق التي ستساهم في بلورة العديد من الأفكار والمشاريع التي أفكر بها من أجل خدمة بلدي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا