• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

استقبلت المشاركات في «قمة الأمن والسلام»

الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادتها الحكيمة حققت التوازن بين الجنسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في قصر البحر، ظهر أمس، المشاركات في مؤتمر «قمة الأمن والسلام: أبعاد التوازن بين الجنسين في الأمن والسلم الدوليين»، مؤكدة أن الإمارات بقيادتها الحكيمة حققت التوازن بين الجنسين، مشيدة بدور المؤتمر باعتباره لقاء عالمياً يوفر قنوات فعالة للحوار وتبادل الآراء والخبرات من أجل تحقيق السلام والأمن في العالم.

ورحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بالمشاركات في المؤتمر الذي عقد برعاية سموها في أبوظبي واختتم أعماله أمس، مثمنة مشاركة ممثلي هيئة الأمم المتحدة للمرأة في تنظيم المؤتمر، والتعاون مع الاتحاد النسائي العام، لتسليط الضوء على قضايا المرأة في العالم، والعمل على توفير الفرص كافة أمامها، للقيام، بدورها الطبيعي، في تحقيق السلام والأمن، في الدول والمناطق كافة.

وأكدت سموها أهمية المؤتمر باعتباره يبحث في قضايا المرأة وإشراكها في المجالات كافة، جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل، مشيرة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها الحكيمة، حققت التوازن بين الجنسين وأصبحت المرأة الإماراتية تحتل مناصب متعددة في القطاعين العام والخاص، ولها دور كبير في اتخاذ القرار في مجالات عدة.

وعبرت عن سعادتها بالمؤتمر الذي يعد لقاء عالمياً، يوفر قنوات فعالة للحوار، وتبادل الآراء والخبرات من أجل تحقيق السلام والأمن في العالم.

وقالت: المؤتمر ضم خبراء ومتحدثين وقيادات نسائية محلية وعالمية مرموقة، ما يبشر بالخير، ويؤكد أن الأدوار القيادية للمرأة في قطاعات الحياة كافة بدأت تتحقق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا