• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

تسلم أوراق اعتماد سفير الدولة

ماكرون يؤكد دعم بلاده لتطوير العلاقات مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 ديسمبر 2017

باريس (الاتحاد)

تسلم فخامة إيمانويل ماكرون رئيس جمهورية فرنسا أوراق اعتماد عمر سيف غباش كسفير للدولة لدى الجمهورية الفرنسية، وذلك خلال اللقاء الذي عقد بقصر الإليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكداً دعم بلاده لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية مع الإمارات.

ونقل عمر سيف غباش، خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى فخامة الرئيس الفرنسي وتمنياتهم لبلاده وشعبها المزيد من التقدم والازدهار. من جانبه، حمل الرئيس الفرنسي السفير غباش تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها المزيد من التقدم والنماء.

ورحب فخامة الرئيس الفرنسي بالسفير غباش، وتمنى له التوفيق في مهام عمله لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه سفيراً لدولة الإمارات لدى فرنسا.

من ناحيته، أكد غباش ثقته وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين الشعبين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا