• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

يوفر 31 مؤشراً إحصائياً آنياً للموظفين والمسؤولين

تحديث التطبيق الذكي لإجراءات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 ديسمبر 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن تطوير وتحديث التطبيق الذكي «FAHR»، لإتمام إجراءات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، مشيرة إلى أن التطبيق في نسخته الجديدة يوفر 31 مؤشراً إحصائياً مهماً، للموظفين والمسؤولين في الحكومة الاتحادية، يمكن قراءتها بشكل آني في أي زمان ومكان.

وأكدت شيماء العوضي، مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة، في تصريح لـ «الاتحاد»، أن النسخة المحدثة من تطبيق الهيئة الذكي شهدت إضافة خدمات جديدة من شأنها تمكين موظفي ومسؤولي الوزارات والجهات الاتحادية من إتمام إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم وبموظفيهم بأسلوب ذكي، يوفر عليهم الوقت والجهد.

وقالت: «من هذه الخدمات، توفير لوحة مؤشرات آنية للموظفين وأخرى للمسؤولين، مع إمكانية إتمام كافة مراحل نظام إدارة الأداء الخاص لموظفي الحكومة الاتحادية عبر التطبيق».

وأشارت إلى أن تطبيق «FAHR» الذكي يمكن المسؤول المباشر من إتمام الإجراءات المعلقة في نظام الخدمة الذاتية ضمن نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، يوفر لوحة مؤشرات، تتضمن 20 مؤشراً، تمكنه من متابعة أداء موظفيه، والتزامهم بالحضور والانصراف.

وأفادت أن من هذه المؤشرات: عدد الموظفين المتغيبين، والمتأخرين، وعدد طلبات الإجازات المعلقة، وأوقات حضور وانصراف الموظفين، وعدد الطلبات المقدمة للتدريب، ونسبة استكمال مراحل التقييم السنوي، وعدد الموظفين الذين انتهوا من إعداد خطة التطوير الفردية، وعدد الموظفين في فترة الاختبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا