• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كشفت عنه عبر «تغريدة» على ارتفاع 13 ألف قدم

«Quest عربية» تطلق «نبض المغامرة» من فوق السحاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختارت قناة Quest عربية يوم أمس الأول، الإعلان عن اسم برنامجها الجديد «نبض المغامرة» على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تغريدة على تويتر أثناء قفزة سقوط حر مظلي من على ارتفاع 13 ألف قدم.

وأعلنت Quest عربية، القناة المتخصصة بالبرامج الترفيهية الواقعية في الشرق الأوسط، والتي انطلقت في شهر ديسمبر 2015، عن بدء عمليات إنتاج سلسلة حلقات برنامجها الجديد الذي يسلط الضوء على المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية، والتي يجري تصويرها في مواقع مختلفة من العالم العربي ابتداءً من المغرب العربي إلى بلاد الشام. وتلتزم القناة بتقديم محتوى إقليمي ذي جودة عالية، وتركز أيضاً على مشاركة الجمهور في أنحاء الشرق الأوسط من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي، والتي وصلت إلى الآن أكثر من 100 ألف متابع على فيسبوك. وكانت تغريدة أمس الأول التي نفذها أحد الخبراء في القفز المظلي في دبي، أفضل مثال لإثبات روح المغامرة عند القناة.

وتم الإعلان مسبقاً عن بث أولى حلقات البرنامج بتاريخ 13 مارس 2016، واختيار اثنين من أكبر عشاق الرياضات القصوى في العالم العربي ليقدما البرنامج وهما السعودي وهاوي القفز المظلي الحر حسين القزاز (30 عاماً)، إلى جانب متسلقة الجبال اللبنانية غيدا أرناؤوط (29 عاماً).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا