• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق أكتوبر المقبل بمشاركة ‬80 ‬علامة ‬تجارية ‬إقليمية ‬ودولية

دبي تستضيف معرض ومنتدى الشرق الأوسط للفرينشايز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف إمارة دبي الدورة الثانية من «معرض ومنتدى الشرق الأوسط لحقوق الامتياز ‬الفرينشايز» يومي ‬20 ‬و21 ‬أكتوبر المقبل، ‬حيث ‬سيتم ‬عرض ‬خدمات ‬ومنتجات ‬أكثر ‬من ‬80 ‬علامة ‬تجارية ‬عربية ‬وعالمية ‬إضافة ‬إلى ‬ورش ‬العمل ‬وفرص ‬التواصل ‬واللقاءات ‬بين ‬المستثمرين ‬الباحثين ‬عن ‬فرص ‬استثمارية ‬جديدة ‬وأصحاب ‬العلامات ‬التجارية ‬الباحثين ‬عن ‬التوسع ‬في ‬الأسواق ‬المحلية ‬والإقليمية.

ينعقد المعرض تحت رعاية سمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود الرئيس الفخري لـ (منافع) وبدعم من غرفة دبي للتجارة والصناعة وصندوق خليفة ومؤسسة دبي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودبي للفعاليات واتحاد غرف التجارة في مجلس دول التعاون الخليجي.

ومن المتوقع، وبناء على النجاح المنقطع النظير لأعمال المعرض السابق في العام الماضي، أن تتم مشاركة عدد كبير الوفود والزوار ممثلي الشركات والعلامات التجارية من داخل وخارج المنطقة والمستثمرين الجدد الباحثين عن فرص استثمار في قطاع حقوق الامتياز حيث تم تصميم المعرض بطريقة تتيح للزائر والمشارك في المعرض اللقاء والاجتماع في أجنحة متميزة ومريحة بلقاءات الأعمال.

وخلال المعرض، سيتم تقديم «جوائز منافع السنوية للتميز في مجال حقوق الامتياز» لتشمل فئات «أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط» و«أفضل وكيل رئيس‏‭ ‬في ‬الشرق ‬الأوسط» ‬وأفضل ‬امتياز ‬لعلامة ‬تجارية «‬أفضل ‬امتياز ‬مهني ‬في ‬الشرق ‬الأوسط» ‬وغيرها.

وقال عمر الهزاع، نائب الرئيس ومدير تطوير المشاريع في منافع: «نسعى إلى تحقيق نجاح أكبر لأعمال المعرض هذا العام مستفيدين من الخبرات والنجاحات التي قمنا بتحقيقها في الدورة الأولى السابقة. ويسرنا أن نستضيف وننظم هذا الدورة الثانية بمشاركة العديد من العلامات التجارية والشركات المحلية والعالمية والتي ستشارك لأول مرة في معارض ومنتديات في المنطقة. فقد قمنا باستقطاب العديد من مانحي حقوق الامتياز والمستثمرين من كافة القطاعات حيث سنوفر لهم منصة عمل موحدة قادرة على إيجاد الفرص النوعية للقيام بتسويق أعمالهم ولقاء شركاء جدد. وإضافة إلى ذلك وإلى جانب المعرض، سنقوم بتنظيم وتقديم ورش العمل والمحاضرات التوعوية المتخصصة والمتنوعة للمهتمين وعلى أيدي أصحاب الخبرة في المجال والتي ستقدم فوائد كبيرة للحضور».

وسيوفر المعرض فرص تواصل مع أصحاب ومشغلي العلامات التجارية من مختلف أنحاء العالم حيث ستشارك في أعمال المعرض شركات من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا والشرق الأوسط. وتشمل القطاعات المشاركة في المعرض قطاع الأكل والشرب، تجارة التجزئة، التعليم، الضيافة والخدمات والـ ‏B2B ‬والـ ‬B2C.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا