• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق مكالمات التجوال الدولي عبر تطبيق «C›Me»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عرضاً جديداً يتيح لعملائها طيلة شهرين اعتباراً من يوم أمس الاستمتاع بتجربة مكالمات صوتية ومرئية أثناء تجوالهم الدولي بأسعار جذابة جداً عبر تطبيقها التفاعلي الذي أطلقته حديثاً «C›Me».

ويمكّن العرض الجديد مستخدمي C›Me من استقبال عدد لا محدود من مكالمات التجوال الصوتية والمرئية فيما بينهم، من خلال باقة أسبوعية بسعر 20 درهم وباقة شهرية بسعر 50 درهم،وذلك باستخدام بيانات الهاتف المتحرك أو أي شبكة إنترنت لاسلكي. كما سيتاح للمشتركين في أيّ من باقتي «C›Me» الأسبوعية أو الشهرية إجراء مكالمات التجوال الصوتية إلى أي رقم هاتف ثابت أو متحرك حول العالم لقاء 2.4 للدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى إجراء مكالمات التجوال المرئية مع مستخدمي C›Me لقاء نفس السعر.

وخلال فترة العرض، سيحصل العملاء على باقة «C›Me» الأسبوعية مجاناً وبصورة تلقائية عند اشتراكهم بباقة التجوال الدولي الأسبوعية (1 جيجابايت) من «اتصالات»، في حين أنهم سيحصلون على باقة «C›Me» الشهرية مجاناً وبصورة تلقائية عند اشتراكهم بباقة «المسافر» الشهرية (1 جيجابايت). ومن شأن ذلك أن يقدم للعملاء طريقة فعالة لتخفيض الرسوم الناتجة عن استخدام تطبيق «C›Me» عبر بيانات الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي.

وتعليقاً على العرض، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «في إطار جهودنا المتواصلة لتحسين تجربة التواصل لعملائنا أثناء تواجدهم خارج الدولة، يسرنا طرح هذه الأسعار الجذابة للتجوال الدولي عبر تطبيق «C›Me»، ومن خلال إتاحة إمكانية تلقي عدد لا محدود من المكالمات الصوتية والمرئية الواردة بين تطبيقات «C›Me» على شبكة الإنترنت اللاسلكية، فإننا نقدم لعملائنا وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء والعمل».

وأضاف الخولي: «يتيح العرض للعملاء تجربة تواصل مثالية حتى في حال استخدام بيانات الهاتف المتحرك أثناء تواجدهم خارج الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا