• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرقاش: مشاركة الشباب في انتخابات 2015 تقود إلى التطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

وام

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، أن نجاح دولة الإمارات وتميزها على مدار السنوات الماضية مصدرهما رؤيتها المستقبلية التي تعتمد على الشباب وتوظيف طاقاتهم وقدراتهم على الوجه الأمثل في تحقيق أهدافها التطويرية وتنفيذ خططها الاستراتيجية.

ولفت معاليه في محاضرة ألقاها أول من أمس في دبي أمام خريجي ومنتسبي برنامج قيادات حكومة الإمارات حول انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، إلى جهود حكومة الإمارات ودورها البارز في دفع عجلة التطوير على المستويات كافة من خلال إتاحة الفرصة أمام شريحة الشباب للمساهمة في مسيرة التقدم عبر تعزيز قدراتهم وغرس الثقة في نفوسهم بأنهم بناة المستقبل المشرق.

وأشاد معالي الدكتور قرقاش بالنجاح الباهر الذي يحققه برنامج قيادات حكومة الإمارات منذ تأسيسه عام 2008 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في مجال تدريب الكوادر الوطنية ليكونوا قادة المستقبل وتأهيل الكفاءات الشابة لقيادة العمل الحكومي والمجتمعي بالاعتماد على أحدث المفاهيم الإدارية ومن خلال ورش عمل ومشاريع تطويرية وزيارات عملية والتوجيه والإرشاد من قبل المختصين.

وشدد على أن الشباب الإماراتي كان ولايزال ركيزة أساسية لاستراتيجية الحكومة إذ تحرص الجهات الحكومية على إشراكهم في مختلف مفاصل العمل نظرا لما تمثله هذه الشريحة من أهمية بالغة في رسم الخطط الاستراتيجية.

وقال معاليه "من هنا تتجلى أهمية مشاركتهم في انتخاب من يمثلهم في المجلس الوطني الاتحادي لينقل صوتهم ويعبر عن آمالهم وطموحاتهم بما يقود إلى التطور ومتابعة مسيرة تقدم الإمارات في المجالات كافة".

وأضاف أن "ما نطمح له هو مشاركة فاعلة في العملية الانتخابية لتعزيز نهج تمكين المواطنين من المساهمة في رسم مستقبلهم ومستقبل أبنائهم".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا