• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

في عطلة نهاية هذا الأسبوع

بلقيس والمهندس يحييان حفلات «دار الزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

تشهد أمسيات «مهرجان دار الزين» في منطقة العين خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، حفلات موسيقية كبرى، تتوج فعاليات المهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على مدى عشرة أيام، ويقدم للزوار والعائلات فعاليات احتفالية وترفيهية وتفاعلية متنوعة، حيث سيكون عشاق الطرب على موعد مع النجمة بلقيس فتحي مساء الجمعة 22 ديسمبر، والنجم ماجد المهندس مساء السبت 23 ديسمبر، اللذين يقدمان مجموعة من أفضل أغانيهما التي حققت نجاحات كبيرة.

نجح «مهرجان دار الزين» في نسخته الأولى، المقام حالياً في مركز العين للمؤتمرات، في اكتساب زخم جماهيري كبير، أسهم في ترسيخ مكانته على قائمة الفعاليات السنوية لمنطقة العين. ويستمر المهرجان حتى نهاية هذا الأسبوع في تقديم قائمة طويلة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة من كل الأعمار، وتتضمن العروض الترفيهية والتسوق والأطعمة والأنشطة التي تضفي مزيداً من المرح.

بلقيس والمهندس

تعتلي بلقيس خشبة المسرح الجمعة المقبل، ضمن فعاليات المهرجان لتأخذ الجمهور في رحلة عبر أجمل أغانيها، ودخلت بلقيس عالم الأضواء والنجومية منذ عشر سنوات مضت، على خطى والدها الفنان المعروف أحمد فتحي، مفتتحةً سيرتها الفنية المستقلة مع ثلاثة ألبومات سجلت الأكثر مبيعاً، مجنون (2013)، زي ما أنا (2015)، وأراهنكم (2017).

كما سيقدّم النجم العربي ماجد المهندس، السبت المقبل، مجموعة متميزة من روائع أغنياته الشهيرة، وبدأ مسيرته الفنية منذ بدايات تسعينيات القرن الماضي، محققاً نجاحاً غير مسبوق، ومع كل ألبوماته الغنائية التي حصدت الجوائز ولاقت استحسان ورضا الجمهور، عزّز المهندس نجاحاته باختيار أسلوب متميز ليحتل أعلى قائمة مشاهير الفنانين العرب.

تجربة طعام غنية

ويستمر زوار مهرجان دار الزين في الاستمتاع بتجربة طعام غنية مليئة بألذ النكهات، تقدمها منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، يقدمون خيارات واسعة من المأكولات المتنوعة عبر أكشاك وشاحنات المأكولات تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للتسوق، تستضيف 45 عارضاً، فضلاً عن تجربة المتاهة والنفق المضيء وسط أجواء حافلة بالأضواء والألوان التي تقدم للجمهور أفضل الخلفيات لالتقاط الصور التذكارية المرحة خلال قضائهم لأوقات لا تنسى في المتاهة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا