• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النادي يوفر بيئة ملائمة لممارسة النشاط

الظفرة.. منصة انطلاق الرياضة النسائية في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

تعمل شركة الظفرة للألعاب المصاحبة على دعم رياضة المرأة من خلال ثلاث رياضات رئيسة هي كرة اليد، والجو جيتسو وألعاب القوى التي تم تدشينها مع بداية العام الجديد، مما يؤكد اهتمام الشركة في تفعيل الألعاب الرياضية للعنصر النسوي ليكون نادي الظفرة بوابة انطلاقة الرياضة النسائية في المنطقة الغربية.

ويأتي اهتمام الشركة ودعمها للأنشطة الرياضية النسائية وتفعيلها في النادي، إيماناً بقدرات فتاة الإمارات على المشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة الرياضية التي تتبناها الشركة من خلال مشاركتها ضمن المسابقات المحلية والعربية والعالمية المتنوعة وتحقيق الإنجازات، وحرصت الشركة على توفير الدعم وكل مقومات كرة اليد والجو جيتسو وألعاب القوى، الأنشطة الثلاثة الخاصة بالمرأة، والتي تعزز دور المرأة في الساحة الرياضية، وتنمي مهاراتها ومواهبها الرياضية، لتحقيق أهدافها التي تسمو إليها على الصعيد المحلي والعالمي.

وأكد مرشد خلفان المرر عضو مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب المصاحبة أن الشركة تصب اهتمامها في دعم رياضة المرأة من خلال الأنشطة النسائية التي تندرج تحت مظلتها مثل كرة اليد والجو جيتسو وألعاب القوى، ويأتي هذا الاهتمام نتيجة توجيهات الداعم الأول لرياضة المرأة في نادي الظفرة، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس النادي الفخري، حيث حرص على أن يكون أحد توجهات وأهداف النادي التركيز على رياضة المرأة وتوفير البيئة المناسبة لها لممارسة الأنشطة الرياضية.

وقال: تدعم شركة الظفرة رياضة المرأة بتوفير البيئة والمناخ الملائم، وذلك من خلال إنشاء الصالات والملاعب المناسبة لرياضات المرأة المتعددة مع توفير المدربين وكوادرهم المتخصصة كل في مجاله وتوفير الحوافز والمشاركة في المحافل والبطولات.

وأضاف: طموحاتنا كبيرة ومتعددة في توفير تنفس رياضي بالمنطقة الغربية للمرأة تمارس فيه هواياتها وتفعل مهاراتها بتوفير الكفاءات التدريبية مع الأماكن المناسبة لممارسة كل رياضة والهدف هو الارتقاء بطموحاتنا ونقل النشاط والمنافسة من المحافل المحلية إلى الإقليمية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا