• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

إطلاق سراح رئيس مجلس علماء العراق وعضو المجمع الفقهي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

بغداد (الاتحاد) - أعلن رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي أمس إطلاق سراح رئيس مجلس علماء العراق الشيخ محمود عبد العزيز العاني، وعضو المجمع الفقهي عبد الستار عبد الجبار.

وقال بيان صادر عن مكتب النجيفي في بيان إنه بتدخل مباشر من قبل النجيفي وبعد اتصاله برئيس الوزراء وقيادة عمليات بغداد تم الإفراج عن الشيخ العاني والشيخ عبد الستار عبد الجبار ومن معهم أعضاء الهيئة العليا للمجمع الفقهي لكبار العلماء. واعتقلت قوة أمنية العاني وعبد الجبار عقب خروجهما من صلاة الجمعة من جامع أبو حنيفة النعمان في بغداد. وأدان ائتلاف متحدون بزعامة النجيفي اعتقال الشيخين وقال إنها تهدف لترسيخ الطائفية في البلاد.

من جانبه انتقد محافظ نينوى اثيل النجيفي أمس تصريحات رئيس الحكومة وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على التصريحات التي «هاجم» فيها شركاءه في العملية السياسية، فيما اتهم ائتلاف دولة القانون بانهم يعدون المعارضين «السنة»، اخطر من «الإرهاب».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا