• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المؤسسة العالمية للزوارق السريعة تحقق الانتشار العالمي

«لوجانو» السويسرية تستضيف ثالثة جولات «إكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

لوجانو (الاتحاد)

أعلنت المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- استضافة مدينة لوجانو السويسرية لفعاليات «جائزة لوجانو الكبرى 2016» الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة «اكس كات»، خلال الفترة من 3 إلى 5 يونيو المقبل، وذلك في حدث فريد يقام للمرة الأولى في البلد الأوروبي والذي لم يستضف من قبل أي حدث في الزوارق السريعة.

وجاء الإعلان في حفل كبير أقيم في المدينة السويسرية عقب توقيع العقد، بحضور الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية -دبليو بي بي أيه- وعيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة وماركو بورادوري عمدة مدينة لوجانو ورافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم. كما شهد مراسم التوقيع والمؤتمر الصحفي نورمان جوبي رئيس مقاطعة تيشينو السويسرية وماريو تامبوريني المروج المحلي للحدث، إضافة الى مسئولي المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي ايه- والسلطة المحلية في المدينة وحشد من كبار المسؤولين ورجال الإعلام.

وأبدى سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- سعادته الكبيرة بالنجاحات المتلاحقة التي ظلت تسجلها المؤسسة في الانتقال بالبطولة العالمية من مرحلة إلى آفاق جديدة مقتفين نهج قيادتنا الرشيدة في التميز والابتكار.

وذكر الكتبي أن الفضل في هذا الانتشار يعود إلى الدعم المتواصل والاهتمام الكبير للمؤسسة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي ظل حريصا على إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات منذ الانطلاقة العالمية بحلتها الجديدة حتى وصل الحدث اليوم إلى أفضل مكان ولا يزال في الطريق نحو تحقيق الكثير من النجاحات والتربع على المكانة العالمية الأولى.

من جانبه، رحب ماركو بورادوري عمدة مدينة لوجانو السويسرية، باستضافة وإقامة الحدث للمرة الأولى في مياه بحيرة لوجانو الخلابة، والتي تحيط بها مناظر جبالها الرائعة بل وللمرة الأولى في سويسرا بأثرها، مما يخلق بالتأكيد قاعدة كبيرة ستزحف خلال فترة الجولة إلى لوجانو لمتابعة والتعرف على هذا الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا