• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في اجتماع لجنة الإمارة لانتخابات «الوطني» مع «التنفيذيين»

عجمان.. توفير الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

عجمان (وام)

أكملت لجنة إمارة عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2015 استعداداتها النهائية لاستقبال طلبات المرشحين لانتخابات المجلس التي تبدأ الأحد المقبل وتستمر خمسة أيام، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

وتم خلال اجتماع أعضاء اللجنة مع الموظفين التنفيذيين -الذين جرى تدريبهم وتأهيلهم لبدء استقبال طلبات المرشحين- مناقشة آلية وخطوات التسجيل التي تبدأ باستقبال المرشحين واستيفاء الرسوم المترتبة عليهم للتسجيل ثم ملء الاستمارة الإلكترونية واعتمادها من عضو اللجنة، وذلك في أولى مراحل الترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2015.

وقال راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان إن اللجنة سخرت كل الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات خلال تسجيل أسماء المرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في عجمان.

وناقش الاجتماع التحديات والصعوبات التي يمكن مواجهتها في أثناء «عملية تسجيل المرشحين» وكيفية التغلب عليها بجانب وضع خطوات عملية لتأمين عملية استقبال طلبات الترشيح لانتخابات المجلس الوطني وتوفير سبل الراحة للمتقدمين في الترشيح، ومنها وجود موظف من القيادة العامة لشرطة عجمان يقوم بتسهيل عملية استخراج شهادات حسن السيرة والسلوك للمتقدمين في الترشيح في مقر اللجنة.

وفي نهاية الاجتماع وجه راشد السويدي الشكر إلى كل الجهات الحكومية التي تعاونت وقدمت التسهيلات والخدمات كافة لإنجاح عملية استقبال طلبات الترشيح لانتخابات المجلس الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض