الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"ضمان" تنضم لعضوية "ناسداك دبي" لتداول مشتقات الأسهم

"ضمان" تنضم لعضوية "ناسداك دبي" لتداول مشتقات الأسهم
28 نوفمبر 2018 01:59

دبي (الاتحاد)

انضمت شركة ضمان للأوراق المالية إلى «ناسداك دبي» بصفتها عضواً للتداول في مشتقات الأسهم، وهو ما سيمنح عُملاء ضمان القدرة على تحقيق المكاسب عن طريق تداول العقود المستقبلية في حال ارتفاع أسعار الأسهم أو انخفاضها على حد سواء.
وتأتي إضافة تداول العقود المستقبلية لدى «ناسداك دبي» خطوة إضافية في استراتيجية النمو التي تتبعها ضمان للأوراق المالية، والتي شملت الانضمام إلى سوق الأوراق المالية بـ«ناسداك دبي» في مارس 2017. وقد لعبت ضمان للأوراق المالية منذ 20 عاماً دوراً رائداً في تطوير أسواق الأوراق المالية بالإمارات العربية المتحدة. وتأتي عضوية ضمان للأوراق المالية في سوق المشتقات في ظل استعداد «ناسداك دبي» لإدخال المزيد من التوسعات الهائلة في منصتها الخاصة بالعقود المستقبلية في الإمارات العربية المتحدة وخارجها بدول مجلس التعاون الخليجي من حيث مجموعة المنتجات المقدمة ومشاركة شركات الوساطة وتيسير وصول المستثمرين.
وقال نبيل الرنتيسي، المدير التنفيذي لأسواق المال، من ضمان للاستثمار قائلاً: «تمنحنا سوق مشتقات الأوراق المالية التابعة لـ(ناسداك دبي) القدرة على توفير فرص جديدة وجذابة للتحوط والاستثمار لعملائنا بما في ذلك المؤسسات والأفراد أصحاب الملاءة المالية المرتفعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©