• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محطة مهمة لنجوم العالم في الطريق إلى «الأولمبياد»

«مونديال» السباحة على خط الانطلاق في مياه أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أعلن المجلس تفاصيل بطولة العالم للسباحة المفتوحة «فينا»، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس بمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بكاسر الأمواج.

وتنطلق البطولة غداً بمشاركة 131 سباحاً وسباحة من 35 دولة، كما ستقام أيضاً منافسات بطولة كأس العالم للغطس العالي التي يشارك فيها 45 غطاساً وغطاسة.

حضر المؤتمر الصحفي طلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعبدالله الوهيبي أمين عام اتحاد السباحة وجون هوستوي ممثل اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للسباحة، وعدد من السباحين العالميين الذين سوف يشاركون في البطولة.

وتتواصل الفعاليات حتى الأحد المقبل، وسط مشاركة فاعلة من مجموعة من أبرز نجوم العالم في السباحة، ويتنافس عدد من سباحي البطولة على تجميع النقاط بهدف الوصول لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو البرازيلية.

وفي إطار سعي مجلس أبوظبي الرياضي لجعل الرياضة أسلوب حياة بين سكان العاصمة، سوف يقوم المجلس بالمشاركة مع شركة «ضمان» بتنظيم فعالية السباحة الجماعية في المياه المفتوحة، وسوف تكون المشاركة فيها مفتوحة لجميع الأعمار والجنسيات، بهدف مشاركة المجتمع الإماراتي في مختلف الفعاليات التي تستضيفها الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا