الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رسالة إلى مسؤول

22 أكتوبر 2006 01:00
إلى موجهي اللغة الانجليزية·· تحية طيبة وبعد·· من خلال هذه الرسالة أريد أن أطرح مجموعة من التساؤلات وهي ما الفائدة من إعطاء الطالب أكثر من كتاب للغة الانجليزية ولا يدرس منها الا كتابا واحدا أو كتابين أما باقي الكتب فتبقى كما هي جديدة لا تفتح، فلماذا تعطى للطالب هذه الكتب هل فقط لزيادة الحمولة عليه؟ كما ان هناك الكثير من الدروس لا تدرس للطالب اي ينتهي العام الدراسي ولا يصل الطالب الى نصف الكتاب· كما ان هناك الكثير من معلم المادة يطلبون من الطلاب وخاصة في المرحلة الابتدائية حفظ الدروس بدلاً من تعليمهم كيفية قراءة الدرس ونطق الحروف بطريقة صحيحة فهل اصبحت اللغة الانجليزية تعتمد على الحفظ فقط من دون الفهم واذا لجأ طلابنا الى الحفظ فكيف سيتعلمون اللغة الانجليزية وما الفائدة من تحدث معلمة اللغة الانجليزية بالعربية في الفصل طوال الوقت ولا تقول سوى كلمات قليلة جداً باللغة الانجليزية التي هي من الاساس يجب ان تتكلم بها فما هو مصير أبنائنا مع اللغة الانجليزية؟ رقية موسى الحوسني
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©