• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن خمس ورش عمل في «عالم مدهش»

تحف فنية بأنامل الأطفال مع نجم ديزني «لويد واربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت فعاليات نهاية الأسبوع على مسرح عالم مدهش استضافة الفنان العالمي الشهير «لويد واربي»، مقدم برنامج «آرت أتاك» على قناة ديزني، للأطفال وذويهم للمشاركة في خمس ورش عمل للمشغولات اليدوية والأعمال الفنية المتفردة التي نفذها الأطفال خلال وقت قصير بإشرافه المباشر.

وبدأ لويد واربي ورشة الأعمال الفنية اليدوية مع الأطفال بشرح عن الأدوات التي بين أيديهم، وطريقة استخدامها من خلال اتباع تعليماته التدريجية، وتنفيذ ما يطلبه منهم، كي يخرج الشكل النهائي بعمل إبداعي يشترك فيه الأطفال مع أمهاتهم على المسرح.

وتابع لويد واربي الصغار خلال فترة ورشة العمل، التي شارك فيها خمس مجموعات، منوهاً إلى أهمية استخدام المهارات اليدوية، لتنمية التفكير، والإبداع، وزيادة الاعتماد على النفس في كل الأشياء التي يستطيع الطفل القيام فيها دون الحاجة إلى طلب مساعدة الكبار.

تجربة فريدة

وقال لويد واربي للأطفال: «إن ما تقومون فيه من أعمال على مسرح عالم مدهش سيترك في نفوسكم تجربة فريدة، وثقة عالية بأنكم قادرون على تكوين أعمال فنية جميلة من خلال أدوات بسيطة، وأشياء منوعة متوافرة في البيت والمدرسة». وطلب «واربي» من الأهل القيام بمشاركة أطفالهم لزيادة حماسهم، ومساعدته في تنفيذ التعليمات المباشرة التي قدمها للأطفال كي ينفذوا فنوناً جميلة، ومشغولات يستخدمونها أثناء تجوالهم في عالم مدهش، بعد أن يصبحوا فنانين صغارا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا