• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المرتدات السريعة سلاح حاسم.. وننتظر الأجانب علي مال الله:

الحرارة «مقلقة» ومتفائل بشمبيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

استعرض علي مال الله، أحد أبرز نجوم نادي النصر، مفاتيح الفوز التي يجب التركيز عليها، في حال أراد «العميد» تحقيق الفوز أمام العين، والخروج بنتيجة ترضي طموحات جماهيره التي تترقب هذا اللقاء لمواصلة مسيرة الانتصارات الأخيرة.

وأوضح علي مال الله، أن درجة الحرارة المرتفعة في هذا الوقت من العام ستلعب دورا هاما في تحديد هوية الفائز، بما يوجب على النصر النظر إلى الأمر من جانب بالغ الأهمية، ودراسة كيفية التعامل معه، وعدم الانجرار وراء الإرهاق المبكر الذي سيشكله على اللاعبين، خصوصا أن المعسكرات الخارجية لأنديتنا كانت غالبيتها في أوروبا ذات الجو المعتدل حاليا.

وأشار مال الله، إلى أن الحرارة المرتفعة مصدر قلق للفريقين، لكنها في نفس الوقت ستكون مؤثرة على الجميع وليس فريق بعينه، وهو ما يعني تكافؤ الفرص، والسعي لتقديم أفضل أداء يتوازن معها.

وفيما يتعلق بطريقة لعب النصر، عبر عن تطلعه لرؤية نظام اللعب الجديد بعد تغيير اللاعبين الأجانب الذين انضموا قبل أيام، بما يجعل من هذا اللقاء فرصة للجماهير لرؤية فريقه بعد مرحلة التجديد في الصيف، وقال: «الفريق حاليا يمتلك بتروبيا ونيلمار وخيمينيز وجارسيا، فيما رحل هولمان الذي كان يلعب على الجهة اليسرى، حيث سيتواجد محمود خميس دون لاعب أجنبي، لكننا يمكن الاعتماد على جمال إبراهيم الذي عاد من الإعارة من نادي الإمارات، ربما يمتلك السرعة اللازمة في هذه الجهة».

وفيما يتعلق بطريقة لعب المدرب التي تتميز بامتلاك الكرة والتمريرات القصيرة لوقت طويل، أوضح مال الله، إنه سلاح ذو حدين، وقال: «الطريقة التي يلعب بها المدرب حاليا، تعتبر جيدة من ناحية التركيز على الناحية الجماعية، والتعامل بواقعية مع إمكانيات اللاعبين الفردية التي يمتلكها بالفريق، وتسخيرها من أجل خدمة نظام اللعب الجماعي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا