• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوبر غادر المباراة غاضباً

الأهلي يغزو مرمى الجونة بـ 13 هدفاً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

القاهرة (د ب أ)

في مباراة تاريخية، باعتبارها من أكبر النتائج التي تحققت على مستوى المباريات المصرية، اكتسح الأهلي نظيره الجونة بنتيجة 13/‏‏‏ 0 في المباراة التي جمعتهما علي ستاد بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

أحرز للأهلي جون أنطوي 4 أهداف وعبدالله السعيد هدفين وكل من أحمد فتحي ومحمد ناجي (جدو) وحسام غالي وحسين السيد وماليك إيفونا ورمضان صبحي هدفا، في حين أحرز شمس الدين سعيد لاعب الجونة هدفا في مرماه.

بهذا الفوز يلاقي الأهلي اتحاد الشرطة في دور الثمانية بالمسابقة على أن يواجه الفائز منهما فريق بتروجت في الدور قبل النهائي. في الوقت نفسه غادر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم المباراة غاضبا بعد إشراك فريق الجونة للاعبين صغار السن أمام الأحمر.

وكان كوبر قد حرص على حضور المباراة لمتابعة اللاعبين الدوليين، إلا أنه فوجئ بإشراك الجونة لاعبي فريق الشباب تحت 18 عاما بالإضافة لمجموعة من لاعبيه الناشئين تحت 16 عاما مما دفعه لمغادرة المباراة مع انطلاق شوطها الثاني. وعلى الفور انسحب الأرجنتيني وجهازه المعاون من المدرجات وعلامات الغضب تكسو وجوههم.

من ناحية أخرى، أعلن نادي الجونة المصري تجميد نشاط كرة القدم لحين الانتهاء من الدعوى التي سيتم تحريكها في المحكمة الرياضية الدولية (كاس) ضد اتحاد الكرة المصري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا