• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الزويهري يستكمل أوراق ترشحه لرئاسة الأهلي

الفتح ينهي تحضيراته لمواجهة النهضة في الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

الرياض (د ب أ)

أنهى فريق الفتح السعودي استعداداته لمواجهته الأولى في الموسم الرياضي الجديد، والتي يستضيف خلالها فريق النهضة اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات دور الـ32 من كأس ولي العهد.

وخاض أمس التدريبات بتمارين الإحماء، قبل أن يقسم التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق اللاعبين الفريق إلى مجموعتين، ضمت الأولى لاعبي خط الدفاع ومحاور الارتكاز، أما المجموعة الثانية فشملت على لاعبي خط الوسط والهجوم.

وطبقت كلا المجموعتين تمارين تكتيكية خاصة بها قبل أن يتم تطبيقها في مناورة أجريت على كامل الملعب، لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.

من ناحية أخرى، وقع هشام مرسي رئيس نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، اتفاقية مع شركة التطوير الرياضي لتطوير لاعبي الفئات السنية بالنادي فيما يتعلق بالنواحي السلوكية والفكرية والحياتية والمالية وتهيئتهم للاحتراف مستقبلاً.

أكد مرسي أنه سيتم التوقيع مع أجهزة فنية مختصة لقيادة الفئات السنية على مدى السنوات الأربع المقبلة، لا سيما وأن مكة المكرمة تعتبر منبع للمواهب الكروية، وأنه ومجلس إدارته عازمون على عودة كل الألعاب بجميع فئاتها في النادي وعودتها للتميز على كل المستويات.

على الجانب الآخر، شهد اليوم الأخير تقدم مساعد بن هليل الزويهري بأوراق ترشحه لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، كما قدم عبد الله بن عبد العزيز بترجي أوراق ترشحه لمنصب نائب الرئيس، وتم تقديم الأوراق الرسمية للمرشحين في مقر النادي، بحضور وفد من مكتب رعاية الشباب في جدة برئاسة أحمد روزي.

يذكر أن مساعد الزويهري يعتبر المرشح الوحيد الذي تقدم لرئاسة الأهلي خلال فترة فتح أبواب الترشح أمام الراغبين، في رئاسة مجلس الإدارة خلال الأسبوعين الماضيين، اللذين حضور خلالها وفد رعاية الشباب في مقر النادي لاستقبال أوراق المرشحين.

ومن المقرر أن يتم تزكية الزويهري رسمياً في منصب رئيس النادي لفترة رئاسية تستمر لأربع سنوات مقبلة، عبر الجمعية العمومية غير العادية، التي ستعقد في مقر النادي غداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا