• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية شراكة مع «إندكس» لدعم القطاع بالإمارة

«أدنيك» تستضيف أول فرع لشركة وطنية متخصصة في تنظيم الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» وشركة إندكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات اتفاقية شراكة استراتيجية يتم بموجبها افتتاح مكتب للشركة بمركز أبوظبي للمعارض ليكون أول فرع لشركة وطنية متخصصة لتنظيم المعارض والفعاليات في إمارة أبوظبي في العامين 2016 و2017 في مركز «أدنيك».

وأكد حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، على أهمية الاتفاقية مع شركة «اندكس» التي تعد من كبريات المؤسسات الوطنية المتخصصة في قطاع تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوي المنطقة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي الذي عقد في مركز «أدنيك» أمس، بحضور خليفة القبيسي مدير مبيعات المؤتمرات والاجتماعات في «أدنيك» نيابة عن حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركة التابعة لها بالإنابة، والدكتور عبدالسلام المدني، رئيس أندكس القابضة بحضور عدد من المدراء التنفيذيين في الشركتين.

وأضاف: «تسعى شركة أبوظبي الوطنية للمعارض للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة، وذلك من خلال دعم المعارض والفعاليات، واستقطاب المزيد من المعارض والمؤتمرات الجديدة من خلال جذب منظمي الفعاليات، الأمر الذي يساهم في تحقيق قيمة اقتصادية مضافة على الاقتصاد المحلي من خلال ودعم القطاعات المساندة».

وبين الظاهري أنه ووفقاً للاتفاقية الموقعة مع أندكس ستقوم الشركة بافتتاح فرع لها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وستنظم معرضين جديدين في عام 2016، ومن المنتظر أن يتم تنظيم معرضين آخرين في عام 2017 في قطاعات الإعلام والتكنولوجيا، ليرتفع عدد المعارض إلى 4 معارض بحلول العام القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا