• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هيكينج منزعج من شائعات رحيل دي بروين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

برلين (أ ف ب)

عبر مدرب فولفسبورج وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم عن انزعاجه من الشائعات الإعلامية المستمرة، حول انتقال لاعب وسطه البلجيكي المتألق كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ديتر هيكينج الذي قاد فولفسبورج إلى لقب الكأس الموسم الماضي والكأس السوبر مطلع الحالي على حساب بايرن ميونيخ «هذا مزعج، لأن الأسئلة هي نفسها ولا يمكننا تقديم إجابات مختلفة. لا رغبة لديّ بالإجابة عن هذه الأسئلة بعد الآن. لقد عبر النادي عن موقفه بوضوح».

واختير دي بروين افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، وقدم أداءً رائعاً مع الفريق الأخضر، إذ سجل 20 هدفا وساهم في 38 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات منذ انضمامه من تشيلسي الإنجليزي في يناير 2014.

ويستهل فولفسبورج مشوار الدوري الأحد على ارضه أمام اينتراخت فرانكفورت، في ظل الحديث عن عرض تقدم به سيتي لضم اللاعب الموهوب مقابل 66 مليون يورو.

وقال هيكينج (50 عاماً) الذي مدد عقده مع فولفسبورج حتى 2018 مؤخراً: «لا يمكننا توضيح أي قصة من جارديان أو دايلي ميرور أو أي صحيفة في مانشستر».

وقال: «إن دي بروين ليس متأثراً بما يحدث: لم يفكر كثيراً بتغيير النادي. أراه في التمارين مركزا على بداية موسم جديد، وبالطبع يريد أن يلعب جيداً الأحد».

ويصر هيكينج أن الشائعات لن تؤثر على الذئاب عندما يستهلون مشوارهم ضد فرانكفورت في المرحلة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا