• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في كأس ألمانيا

إعلان لايبزج فائزاً بمباراة أوسنابروك الملغاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

برلين (د ب أ)

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اعتبار فريق لايبزج فائزاً بنتيجة 2 - صفر بمباراته في كأس ألمانيا أمام أوسنابروك، التي توقفت وألغيت يوم الإثنين الماضي بعدما أصيب الحكم بقداحة قذفت من المدرجات.

ودخل لايبزج بذلك قرعة الدور الثاني لبطولة الكأس التي سحبت أمس، بينما انتهى مشوار أوسنابروك في البطولة وربما يواجه المزيد من العقوبات. وتوقف اللعب في المباراة بين فريق الدرجة الثالثة أوسنابروك وفريق الدرجة الثانية لايبزج في الدقيقة 71، عندما قذفت قداحة من المدرجات ارتطمت برأس الحكم مارتن بيترسن لدى تدخله لإنهاء جدل بين اثنين من اللاعبين.

وقدم أوسنابروك الذي كان متقدماً في المباراة 1 - صفر الاعتذار للحكم على الفور، وقال هيرمان كويكنشتيد رئيس النادي إن الحادث «يضر بالنادي وكرة القدم». وعرض نادي لايبزج يوم الثلاثاء الماضي إعادة المباراة بدلاً من حسم النتيجة بقرار، لكن المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني ذكرت أن هذا الأمر ليس ممكناً طبقاً لقوانين الاتحاد المتعلقة بإجراءات المباريات.

وذكر هانز لورينز رئيس المحكمة «عرض نادي لايبزج بإعادة المباراة يعد إشارة طيبة، ولكنه لن يغير قرار المحكمة».

وأضاف: «إذا قبلنا هذا العرض، ربما شكل ذلك فقداناً للحسم القانوني، فنظام أي بطولة لا يمكن أن يعتمد على مبادرات طيبة من الأندية بشكل فردي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا