• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فالديفيا يصل الثلاثاء

الوحدة يستأنف تحضيراته لـ «دبا الفجيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد مسؤولو نادي الوحدة وصول التشيلي خورخي فالديفيا إلى أبوظبي مساء الثلاثاء المقبل، ليكتمل بوصوله عقد لاعبي الفريق الأول، الذي أدى أول تدريب له أمس الأول بعد عودته من المعسكر الخارجي، وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم محمد برغش العائد من الإصابة بعد الجراحة التي أجراها في ألمانيا، وبدأ يتدرب بشكل تدريجي.

ويخضع فالديفيا فور وصوله للفحص الطبي، ومن ثم قيده رسمياً في قائمة الفريق الأول، وتتجه النية لدى الجهاز الفني لاستبعاد اللاعب من قائمة الفريق أمام دبا الفجيرة في الجولة الافتتاحية للدوري، خصوصاً وأنه سيصل قبل 48 ساعة من موعد اللقاء.

ويواصل الوحدة تدريباته اليومية حتى موعد مباراته أمام دبا الفجيرة بالجولة الأولى من دوري الخليج العربي الخميس المقبل بالفجيرة.

من جهة ثانية لم تتحدد بعد الوجهة الجديدة للاعبين حامد الكمالي ويوسف الحمادي وداميان دياز الذين استبعدوا من المعسكر الخارجي للفريق، وذكر عبدالباسط محمد مدير الفريق الأول أن هناك اتصالات من أندية عديدة بشأن ضم اللاعبين الثلاثة.

وأكد عبدالباسط أن الأهداف التي وضعت للمعسكر الخارجي تحققت بامتياز وأن الرضا كبير على ما تم إنجازه خلال فترة المعسكر من استعدادات للموسم الجديد، خاصة أن اللاعبين استغلوا الفترة بشكل إيجابي ونفذوا كل ما طلبه منهم المدرب الذي تعرف تماما على إمكانيات الفريق بعد انضمام اللاعبين الجدد، وأنصارهم بشكل جيد مع بقية زملائهم بالفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا