• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

تهدف إلى صقل مهارات الباحثين عن وظيفة

«موارد أبوظبي» تطلق «أتدرب لأجل العمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة الموارد البشرية بالشراكة مع مجموعة من الجهات والشركات الحكومية في إمارة أبوظبي، مبادرة بعنوان « أتدرب لأجل العمل» والتي تهدف إلى صقل مهارات الباحثين عن عمل ضمن نطاق العمل التطوعي لإكسابهم الخبرات والمعارف اللازمة لإعدادهم لوظيفة المستقبل وذلك عن طريق التدريب الميداني المتخصص لدى الجهات والشركات الحكومية في إمارة أبوظبي في مجالات وظيفية مختلفة كالهندسة، وعلم المعلومات الجغرافية، والقانون، والمالية وغيرها من التخصصات.

يأتي إطلاق مبادرة «أتدرب لأجل العمل» تماشيا مع الأهداف السامية لمبادرة عام زايد التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لعام 2018.

وجاء في بيان للهيئة « أن عام زايد يمثل مناسبة وطنية عظيمة نستحضر خلالها بكل فخر واعتزاز وعرفان وتقدير سيرة مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيَّب الله ثراه - وما تركه من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة».

وتهدف المبادرة بحسب البيان إلى تطوير المهارات المهنية للخريجين وإكسابهم الخبرة العملية وإفساح المجال لجهات العمل للمشاركة في تنفيذ مسؤوليتها تجاه المجتمع بتدريب الباحثين عن عمل وتشجيعهم على العمل بشكل تطوعي لخدمة الوطن ورد الجميل وتعزيز القيم الإيجابية والمواطنة الصالحة.

وأوضح راشد المرشودي، المدير التنفيذي لقطاع تنمية وإدارة القوى العاملة بالإنابة في هيئة الموارد البشرية، أن مبادرة «أتدرب لأجل العمل» تهدف إلى ربط الباحثين عن عمل بسوق العمل من خلال توفير فرص تدريبية في الجهات والشركات الحكومية بهدف إكسابهم الخبرة العملية وتدريبهم على المهارات التي تعزز قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا