• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق اليوم

85 لاعباً في «دولية» الشارقة التايكوندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق في العاشرة صباح اليوم فعاليات بطولة الشارقة الدولية للتايكوندو، التي ينظمها نادي الشارقة للمرة الأولى، وتجمع البطولة أكثر من عشرة منتخبات عالمية.

ورفع نادي الشارقة جاهزيته لتنظيم البطولة حرصاً على المكانة العالية التي يتبوأها من خلال ما حققه طوال السنوات الأخيرة في زيادة مساحة الألعاب الفردية علاوة على اهتمامه بتنظيم واستضافة الأحداث العالمية، والتي كان آخرها بطولة العالم للجو جيتسو.

وتنطلق منافسات النسخة الأولى من البطولة، بمشاركة 85 لاعباً يمثلون، الإمارات والمغرب وأوكرانيا وبلجيكا ولوتوانيا وأستونيا وغانا وروسيا البيضاء وفنلندا في عدد من الجولات.

وتمثل البطولة فرصة ثمينة ليكتسب اللاعبون من خلالها المزيد من الخبرة الدولية والاحتكاك القوي بأفضل لاعبي العالم.

وصرح محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف عام الألعاب الفردية بأن البطولة تأتي في إطار رؤية مجلس الإدارة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني ومتابعة مجلس الإدارة في مواصلة تنظيم البطولات العالمية، ومن بينها رياضة التايكواندو، والتي لنادي الشارقة موطأ قدم فيها محلياً وعربياً وعالمياً».

وأشار إلى أن إدارة النادي حرصت على توفير كل سبل النجاح لهذه البطولة، وكذلك للمعسكر المقام حالياً للمنتخبات الدولية المشاركة، التي تصب في مجملها في إعداد فريق نادي الشارقة ولاعبيه للمنافسات والاستحقاقات المقبلة.

وقال ابن جرش: «البطولة ستتيح اكتساب الخبرات بالاحتكاك بمنتخبات متميزة في هذه الرياضة، علاوة على التنافس على جولاتها وألقابها كما توفر البطولة توفر من خلال معسكرها الحالي للاعبين لتلقي شروحات مكثفة في كل آليات وفنون ألعاب التايكوندو الحديثة وما وصلته إليه تكتيكات المباريات وأفضل الطرق لتحقيق الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا