• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينطلق نوفمبر المقبل

حجز 80% من مساحات معرض «أديبك 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تم حجز 80% من مساحة معرض أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» الذي ينطلق بين 7 و10 نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بحسب ما كشفت اللجنة المنظمة في بيان أمس.

ومن المرتقب أن تشكل التحرّكات الجارية في قطاع الطاقة العالمي في ما يتعلق بمسألة تحقيق الكفاءة في القطاع، حجر الزاوية في (أديبك 2016).

وكشف المنظمون عن خطط إقامة هذا الحدث، أثناء الاجتماع الأول للجنة التنفيذية لأديبك 2016 واجتماع اللجنة الفنية لبرنامج المؤتمر، مؤكدين أن الإقبال الكبير من قبل الشركات العالمية والإقليمية والمحلية على المشاركة يعزز موقع مدينة أبوظبي كمركز عالمي لاستعراض أحدث التطورات وتبادل المعلومات والخبرات الخاصة بقطاع الطاقة العالمي.

وتستضيف أديبك 2016 كل من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) بدعم من وزارة الطاقة وغرفة أبوظبي وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وتنظمه شركة «دي إم جي للفعاليات».

ومن المقرر أن ينعقد أديبك 2016 تحت شعار «استراتيجيات انتقالية لقطاع طاقة يتسم بالكفاءة والمرونة»، ما يسهم في وضع جدول أعمال لبرنامج المؤتمر المصاحب للمعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا