• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنصوري: المعسكر حقق أهدافه استعداداً للمونديال

«طائرة 23 سنة» يكسب تجربته الثالثة في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز منتخب الطائرة تحت 23 سنة على «زرانيي»ن الصربي في تجربته الثالثة بمعسكره الخارجي ضمن المرحلة التحضيرية الثالثة لخوض تحدي النسخة الجديدة لكأس العالم التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى 24 أغسطس الجاري بصالتي النصر والوصل بمشاركة 12 منتخباً. ويلعب المنتخب تجربته الخامسة اليوم على أن يختتم معسكره الخارجي بمباراة سادسة بعد غد وتعود البعثة إلى الأربعاء المقبل عن طريق مطار أبوظبي لينتظم في فندق البطولة.

ووجهت البعثة الشكر إلى جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا وطاقم السفارة على الاهتمام، الذي أولته لبعثة المنتخب منذ حضورها إلى صربيا مما كان له المرود الإيجابي على نجاح المعسكر، الذي سينعكس على مشاركة «أبيض تحت 23 سنة» في هذه التظاهرة العالمية.

وكان السفير جمعة راشد سيف الظاهري قد زار البعثة، وحث اللاعبين على التمثيل المشرف معرباً عن ثقته الكاملة في جميع لاعبي منتخب تحت 23 سنة من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في هذه التظاهرة العالمية، متطلعاً أن يقدم «أبيض 23 سنة» صورة جيدة عن شباب الوطن وتشريف الدولة في هذا المحفل العالمي المهم. وطالب السفير اللاعبين بمضاعفة الجهد والالتزام بأخلاق شباب الإمارات حتى ينجح المنتخب في تحقيق طموحه المطلوب.

ووجه عوض المنصوري مدير المنتخب ورئيس البعثة الشكر إلى جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا على الاهتمام الكبير الذي ظلت توليه السفارة للمنتخب منذ وصوله صربيا مما يعد دفعة معنوية كبيرة للاعبين لتحقيق ما يصبو إليه الجميع.

وأشار المنصوري إلى أن برنامج المعسكر الخارجي يسير وفق النهج المرسوم من الجزائري مراد سنون مدرب المنتخب، حيث تقام التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لمدة ساعتين.

وقال: «إن معسكر صربيا حقق أهدافه المنشودة ونتطلع أن يرسم المنتخب صورة طيبة عن الطائرة الطائرة الإماراتية في هذا المحفل العالمي»، مشيراً إلى أن حضور 12 منتخبنا في هذه التظاهرة العالمية سينعكس إيجاباً على المستوى الفني، مبيناً أن منتخبنا سيكون المستفيد الأكبر من هذه المشاركة بالاحتكاك مع مدارس مختلفة، خصوصاً أن الجيل الحالي سيكون نواة لمنتخب الرجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا