• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الكريكيت» سفير «اتصالات» في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

وقعت شركة «اتصالات» أفغانستان اتفاقية حصرية مع أبطال رياضة الكريكيت الأفغانيين حميد حسن ومحمد نابي، ليكونا سفيري علامتها التجارية ونجمي حملاتها الدعائية والتسويقية والحملات العامة، بالإضافة إلى تمثيلهما كسفيرين للقضايا الاجتماعية التي تتبناها الشركة. وتؤكد الاتفاقية جهود «اتصالات» في تنمية علاقات متينة وبناءة مع مجتمع الرياضة في أفغانستان، حيث تمكنها الاتفاقية من دعم المواهب المحلية وتطوير الروح الرياضية للشباب هناك. ويعتبر حميد حسن ومحمد نابي أهم لاعبين على مستوى الفريق الوطني الأفغاني للكريكيت، واشتهرا بأدائهما وإنجازاتهما المميزة في عالم الكريكيت.

وقال الدكتور صلاح زرجوراس الرئيس التنفيذي لاتصالات أفغانستان، إن الشركة حرصت منذ البداية على أن تكون جزءاً من عملية التنمية والإنجازات التي حققتها أفغانستان في مجالات عدة، خاصة الرياضة.

وأضاف أن رياضة الكريكيت من أكثر الرياضات شهرة وشعبية في أفغانستان، ولها دور بارز في حياة الشباب. وتتمتع «اتصالات» أفغانستان بعلاقة طويلة المدى في تطوير هذه الرياضة، كما يجسد اللاعبان طبيعة اتصالات من حيث العمل بجهد والالتزام بخدمة الأفغانيين، ومنحهم أملاً لمستقبل أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا