• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ديوكوفيتش يشيد بقرار رابطة المحترفين

12500 دولار عقوبة إهانة فافرينكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

مونتريال (د ب أ)

قررت الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين توقيع عقوبة فورية وصارمة ضد الأسترالي نيك كيرجيوس بلغت 12500 دولار، بسبب توجيهه إهانات إلى السويسري ستانيسلاس فافرينكا خلال مباراتهما بالدور الثاني لبطولة مونتريال للأساتذة.

وكان فافرينكا قد انسحب من مباراته أمام كيرجيوس في الدور الثاني لبطولة مونتريال بسبب معاناته من الإصابة في الظهر، حيث كانت النتيجة تشير إلى تفوق كيرجيوس 4 / صفر في المجموعة الثالثة، بعدما تبادل اللاعبان الفوز في المجموعتين الأولى والثانية.

وطالب فافرينكا برد فعل من الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين ضد تصريحات كيرجيوس عندما قال: «لا يوجد داعي لمثل هذا النوع من السلوك، أتمنى حقا أن تتخذ الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين إجراء شديدا ضده هذه المرة».

وأضاف «هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها (كيرجيوس) في مشكلة كبيرة داخل الملعب فيما يتعلق بتصريحاته، وسلوكه، أتمنى أن يتم اتخاذ إجراء حاسم في هذا الشأن».

وأوضح اللاعب السويسري «إن «التنافس» سيظل قائما حتى في غرفة خلع الملابس، ولكن هناك أمورا لا يمكن التحدث عنها، بغض النظر عن أدائك في المباراة والتوتر العصبي الذي يصاحبك داخل الملعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا