• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أقام تجمعاً رياضياً لمنتسبيه

نادي الشعب يحتفل باليوم العالمي للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفل نادي الشعب الرياضي الثقافي مساء أمس الأول باليوم العالمي للشباب من خلال إقامة تجمع رياضي للمشاركين في فعالياته الصيفية ضمن برنامج «صيف بلادي» للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

وشملت الفعاليات التي تفاعل معها الشباب مسابقات رياضية في الألعاب المائية بجانب كرة القدم المائية وألعاب التيلي ماتش والمشاركين في فعاليات ثقافية واجتماعية عكست من خلال هذا التجمع إبراز الاحتفال وإيصاله للمشاركين الشباب.

وجرى خلال الاحتفال إلقاء عدد من الكلمات بجانب توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين وتنمية روح المشاركين من خلال غرس قيم الولاء والانتماء في نفوسهم وبيان ما قدمته الدولة من خلال نهج سياسة قيادتها الرشيدة على الاهتمام بالشباب وجعلهم في أولوياتها وتوفير احتياجاتهم كافة.

وأوضح ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب الرياضي الثقافي والمشرف العام على الفاعليات الصيفية بنادي الشعب أن النادي حرص على تنظيم هذا الاحتفال مشاركة مع مؤسسات الدولة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الإعلاء من أهداف الاحتفال بيوم الشباب العلمي.

وأشار الدوخي إلى أن الاحتفال بهذا اليوم يأتي تتويجاً لما تقوم به إدارة نادي الشعب من فاعليات وبرامج وأنشطة زاخرة على مدار العام لتقوم بدورها في تمكين الشباب، وتأهيلهم وتطوير قدراتهم وتحفيزهم على المشاركة في بناء الوطن والمستقبل.

وذكر الدوخي في كلمته بهذه المناسبة وخلال انعقاد الفاعليات المائية والرياضية طوال اليوم الرياضي أن الشباب دوماً في كلمات وخطابات القيادة هم أمل المستقبل والرهان نحو المقبل ليقوم الشباب بدور أكبر في النهوض بمجتمعاتهم، بغية إشراكهم في اتخاذ القرار والبناء على أسس متينة، مشيراً إلى نادي الشعب كجزء من هذه المنظومة يسعى للقيام بدور واضح في هذا المجال والمشاركة بطرح برامج هامة للمشاركة في الاحتفال بيوم الشباب العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا