• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تستقبل وفداً من «أراضي عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

استقبلت هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬في ‬مبناها ‬الرئيسي، ‬وفداً ‬من ‬دائرة ‬الأراضي ‬والأملاك ‬عجمان، ‬وذلك ‬بهدف ‬الاطلاع ‬على ‬أفضل ‬الممارسات ‬العالمية ‬التي ‬تتبناها ‬الهيئة ‬في ‬قطاع ‬خدمة ‬المتعاملين.

وجاء ذلك ‬في ‬إطار ‬برنامج ‬ الهيئة للمقارنات ‬المعيارية ‬الذي ‬يهدف ‬إلى ‬ضمان ‬التبادل ‬الفعال ‬للخبرات ‬والتجارب ‬مع ‬المؤسسات ‬والشركات ‬وفق ‬أعلى ‬المعايير ‬العالمية، ‬بما ‬يعكس ‬رؤيتها ‬بأن ‬تكون «‬مؤسسة ‬مستدامة ‬مبتكرة».

ضم الوفد الزائر أحمد خلفان الشامسي، مدير إدارة الشؤون العقارية وعبدالرحمن القمزي، رئيس قسم السجل العقاري وعدد من موظفي الدائرة، وكان في استقبالهم كل من عمر بن ساحوه، اختصاصي – علاقات المتعاملين وجاسم أحمد، نائب مدير أول الإستراتيجية والتمييز وسلوى الهرمودي، نائب مدير أول الخدمات النقدية.

وفي بداية اللقاء، نظم فريق الهيئة جولة ميدانية للوفد على مجموعة من منصات خدمات المتعاملين وقدم شروحاً تفصيلية حول الآليات المتبعة في استقبال المتعاملين والترحيب بهم وطرائق العمل على اتخاذ الإجراءات المناسبة ضمن أقصر وقت ممكن التزاماً مع توجه الهيئة في تحقيق رضى وسعادة المتعاملين.

كما قدم فريق الهيئة للوفد الزائر شرحاً توضيحياً عن أجهزة قياس سعادة الجمهور التي تستخدمها الهيئة لرصد رضا الجمهور عن الخدمات الحكومية بهدف تطوير الخدمات، حيث تقوم الهيئة بمراقبة وقياس مؤشر السعادة بشكل دوري ومنتظم لتعزيز سعادة المواطنين والمقيمين وجميع الفئات المعنية.

واستعرضت الهيئة تجربتها في مجال خدمات المتعاملين والخدمات التي تقدمها، وذلك وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا