• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بالتزام مع اليوم العالمي للطاقة

«جائزة الإمارات للطاقة» تكرم أصحاب المشاريع الفائزة أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم المجلس الأعلى للطاقة في دبي يوم 22 أكتوبر المقبل، بالتزام مع اليوم العالمي للطاقة، حفلاً لتكريم أصحاب المشاريع الفائزة والمشاركة في جائزة الإمارات للطاقة، التي ينظمها المجلس برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) تحت شعار «لمستقبل مستدام» بهدف تكريم جهود وممارسات المؤسسات والأفراد العاملين في قطاع الطاقة.

وقامت اللجنة التنفيذية للجائزة بمراجعة طلبات المشاركين في دورتها الثانية 2014 - 2015، وصل عدد المشاركات في جائزة هذا العام إلى 112 مشاركة من 12 دولة حيث تتوزع المشاركات التي تلقاها المجلس على فئات الجائزة.

وتشمل مشاريع الطاقة الكبيرة ومشاريع الطاقة الصغيرة وجائزة ترشيد الطاقة للقطاع العام وجائزة ترشيد الطاقة للقطاع الخاص وجائزة الطاقة للتعليم وجائزة الطاقة للأبحاث والتطوير وجائزة الطاقة لفئة الابتكارات الشابة إضافة إلى جائزة التميز الخاصة، والتي سيتم كشف النقاب عن الفائزين بها خلال حفل توزيع الجوائز الذي سينظمه المجلس.

وتعد جائزة الإمارات للطاقة من أهم مبادرات المجلس الأعلى للطاقة في دبي بهدف تحقيق التنمية المستدامة في دبي ونشر الوعي بين أفراد المجتمع حول الاستخدام الأمثل للطاقة في مختلف المجالات، وتهدف الجائزة إلى إبراز أفضل التجارب والممارسات العالمية التي نجحت في الحفاظ على الطاقة وترشيد الاستهلاك، كما تعد تقديراً للإنجازات المحلية والعالمية المتميزة في كل مجالات الطاقة، وحافزاً للابتكار العلمي والأفكار المبدعة.

وتوفر الجائزة بيئة محفزة تعتمد أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة وترشيد وكفاءة الطاقة لتعزيز استدامة الموارد الطبيعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا