الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حديقة أم الإمارات تحتفل باليوم الوطني

حديقة أم الإمارات تحتفل باليوم الوطني
27 نوفمبر 2018 01:09

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم حديقة «أم الإمارات» احتفالات اليوم الوطني السابع والأربعين «من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبل»، التي تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية والترفيه العائلي. وتتزين الحديقة بأعلام الدولة، وتستضيف «قرية تراثية»، تقدم الحلويات الإماراتية التقليدية، وسيتم فيها عرض للموروث الأصيل من رياضة الصيد بالصقور، وحرف الغوص، السدو، التلي وعروض العيالة التقليدية والمزيد. كما تستقبل حديقة أم الإمارات «بازار اليوم الوطني» في حديقة الأطفال، ويتضمن سوق بازار وعروض الفلك ومجموعة متنوعة من ورش العمل الحرفية والعلمية للأطفال وعربات الطعام، أما في حظيرة الحيوانات فيمكن للأطفال الاستمتاع بجولة لركوب الجمال، كما سيتمكن الزوار من تسجيل أمنياتهم والتعبير عن مشاعرهم لهذه الدولة العظيمة من خلال التوقيع على لوحات كبيرة منتشرة في أنحاء الحديقة.
وتشمل احتفالات العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك عروض أفلام الرسوم المتحركة الإماراتية، والعروض السينمائية، والرسم على الوجه، وتقديم البالونات بألوان العلم، كما سيتم تقديم هدايا وجوائز للأطفال الذين يرتدون خلال أيام الاحتفال الزي الإماراتي التقليدي أو ألوان العلم.
ويمكن للزوار التنزه في «بستان الحكمة» قراءة أقوال المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، المأثورة عن حب الوطن، البيئة، التعليم، وحماية تراث البلاد ودور المرأة في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©