• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

«استئناف دبي» تغلظ عقوبة مختلس «نقاط مكافآت مزيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

غلظت الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف بدبي غرامة مالية كانت محكمة الجنايات أقرتها بحق موظف خدمات عملاء في مؤسسة الإمارات للاتصالات وقضت بتغريمه مبلغا وقدره 179 ألف درهم و53 درهماً عوضاً عن 150 ألف درهم قررتها سابقتها وأبقت على عقوبة حبسه لمدة 6 أشهر، وإبعاده عن أراضي الدولة بعد تأديته ما تقرر من عقوبات بحقه.

وأظهر الموقع الإلكتروني للنيابة العامة، أن الموظف المدان لم يلجأ للطعن على الحكم أمام محكمة التمييز أعلى هيئة قضائية في دبي، وذلك بعد مضي أكثر من شهر على حكم محكمة الاستئناف، وهي الفترة المقررة للطعن على الحكم.

وكانت محكمة أول درجة أدانت الموظف فيما أسندته له النيابة العامة في 3 مايو الماضي وأيدتها محكمة الاستئناف في 8 نوفمبر الماضي، رغم إنكار الموظف كافة الاتهامات المسندة له عند مثوله أمام محكمتي الجنايات والاستئناف.

وكانت النيابة العامة اتهمت الموظف البالغ من العمر 25 عاماً ( عربي الجنسية) في مايو الماضي باختلاس ثلاثة ملايين و467 ألف نقطة مكافآت برنامج «مزيد» الذي توفره المؤسسة لمستخدمي بطاقات ائتمانية صادرة عن أحد البنوك، والتي على أساسها يحق لهم الحصول مقابل هذه النقاط على قسائم مشتريات لدى محال تجارية عدة.

وقد تم اكتشاف الأمر بعد أن اكتشف أحد العملاء قيام شخص مجهول بالاستيلاء على نقاط مكافآت مزيد الخاصة به، فتواصل مع مؤسسة اتصالات وإلى الموقع الإلكتروني الذي تم الشراء منه، والتي أبلغت بدورها الجهات الأمنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا