• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يسدد غرامة بعملات معدنية احتجاجا على مخالفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

رويترز

استند مسؤولو ولاية بنسلفانيا الأميركية إلى قانون اتحادي لإحباط محاولة رجل الاحتجاج على غرامة انتظار بقيمة 25 دولارا من خلال تسديدها في هيئة 2500 بنس.

لكن العدالة، التي لم تتحقق لجاستن جريني، ربما تكون في انتظار آخرين يواجهون الغرامة أيضا في شامبرسبورج إذ علم المسؤولون أن القانون ألغي وقالوا أمس الخميس إنهم يبحثون في تركيب ماكينات لإحصاء العملات المعدنية تقبل البنسات.

وذهب جريني، اليوم الجمعة، إلى الإدارة المالية في شامبرسبورج ومعه 2500 بنس لكن قيل له إن القانون الاتحادي يمنع استخدام البنس والعملات المعدينة الأدنى فئة في المعاملات الرسمية القانونية التي تتجاوز 25 بنسا.

وقال جريني (35 عاما) إن المخالفة حررت ضده في وقت سابق من اليوم عندما كان عائدا إلى منزله لأخذ بعض الأدوات للعمل. وقال إنه ترك سيارته على الجانب الخطأ من الطريق ودخل إلى المنزل لعشر دقائق لكنه خرج ليجد تذكرة المخالفة على السيارة.

وقال جريني "كان ردا على ما شعرت به نتيجة أني وضعت السيارة بهذه الطريقة وحررت ضدي مخالفة بهذه القيمة في الوقت الذي لا أشكل إزعاجا لأحد".

وقال جيفري ستونهيل مدير الوحدة المحلية لشامبرسبورج، في بيان صحفي، إن القانون الاتحادي ألغي وإن الإدارة ستقبل السداد بعد ذلك بالعملات المعدنية.

لكنه عاد ليقول إنه لا يساند جريني في الطريقة التي أراد الاحتجاج بها.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا