الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

صور.. المليونير الذي تحول إلى مشرد في الشوراع

14 أغسطس 2015 17:31

تحول الأميركي وليام كينغ من سمسار بورصة شهير يعيش حياة الترف إلى متسكع في شوارع مدينة نيويورك.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست"، في تقرير مطول نشرته عنه، إن الرجل كان يعيش في بداية الثمانينات من القرن الماضي، حياة ترف في دور علوي ويركب أفخم السيارات.

وكان كينغ سمسارا في البورصة وصديقا لأكبر مضارب فيها، جوردان بيلفورت الملقب "محتال وول ستريت". كما علم مع شركات للمضاربة بالأسهم من بينها شركة "أوبنهايمر" الشهيرة.

لكن الرجل الطويل ذا العينين الزرقاوين والشعر الأشقر اختفى ولم يعد له ذكر إلى أن ظهر فجأة في صورة نشرتها شرطة نيويورك لمشرد ينام على أرصفة الشوارع لتتعرف عليه عائلته.

وكانت الصورة جزء من حملة تقوم بها منظمة غير حكومية ضد المشردين في المدينة. وقد أعادت صحيفة "نيويورك بوست" نشرها.

وقالت كريستين كينغ (45 عاما) الأخت الصغرى للرجل إن والدتهما رأت الصورة واتصلت بها فورا ما جعل كريستين ترسل بريدا إلكترونيا للصحيفة لمعرفة مكان التقاط الصورة علها تعثر على شقيقها.

وأضافت كريستين متحدثة عن شقيقها، الذي لم يتصل بعائلته منذ يناير الماضي، "أين كان فيما مضى؟ وأين أصبح الآن؟ إنه ينام على علب الكرتون. إنه أمر لا يمكن لي تصوره ومفزع". قامت الصحيفة بإيصال كريستين بالمنظمة.

بعد ساعات، كانت كريستين ومسؤول الخزينة في المنظمة يجولان شوارع القرية للعثور على الرجل، الذي أفرط في صرف المال وتعاطي المخدرات ليجور على نفسه قبل أن يجور عليه الزمن. 

وكان آخر عهد لكينغ بعائلته عندما غادر منزل أخته في يناير بعد أن غضبت منه إثر سرقته بعض المال منها.

وقالت كريستين "صرخت عليه لأنه أخذ المال وقلت له أن يكتب رسالة ويعتذر لكي يصبح نظيفا. لحظتها، سنتكلم"، مضيفة "كانت تلك آخر مرة نتحدث فيها".

وتقول الشقيقة إن لديها رسالة من الدموع لشقيقها "أريده أن يعرف أن أخته تحبه وتريد أن تساعده وتريد أن تتاكد أنه على ما يرام"، مؤكدة "سأذهب إلى نهاية العالم لحمايته والحفاظ عليه".

اليوم، وهو في سن 52 عاما، بات السمسار السابق يقضي نهاره متسكعا في الشوارع. وفي الليل، يأوي إلى رصيف أو زاوية في إحدى البنايات لينام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©