الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العامري.. رجل المهمات الصعبة

العامري.. رجل المهمات الصعبة
27 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

في مارس 2014 تم الإعلان عن تعيين الطارق العامري رئيساً تنفيذياً لحلبة مرسى ياس، ومنذ ذلك الحين بدأت الحلبة حقبة إدارية جديدة مع الكوادر الإماراتية، وبمرور الأيام أثبت العامري أن الاختيار صادف أهله، وأنه واحد من عيال زايد القادرين على النجاح دائماً.
ورغم أن المسؤولية كبيرة وثقيلة في الوقت نفسه، فإن العامري نجح في تحملها ليحقق المزيد من النجاح، ومن عام إلى عام بدأت تظهر بصمات العامري وفريق عمله. ويعد صاحب التسعة والثلاثين عاماً رجل المهمات الصعبة، خصوصاً أن تحمل مسؤولية تنظيم حدث كسباق الفورمولا - 1 يحتاج لمجهودات مضاعفة وخبرات متراكمة وفريق عمل على أعلى درجة من الاحترافية، وهو ما عمل عليه الرئيس التنفيذي للحلبة منذ اليوم الأول لدخوله فيها باختياره فريق عمل رائعاً ومتميزاً وعلى أعلى درجات الخبرة.
العامري مهندس طيران أجبرته ياس على الهبوط اضطرارياً ليس على مدرج المطار، ولكن على مضمار السباق، دخل إليها وتدرج في العمل في أروقتها حتى وصل إلى منصب الرئيس التنفيذي، ليذوق حلاوة العمل مع السرعة على الأرض بعد أن كان يعشق العمل في مجال السرعة في السماء مع الطيران.
وجاءت النسخة العاشرة لجائزة الاتحاد للطيران الكبرى التي اختتمت مساء أمس الأول، لتؤكد نجاح العامري وفريقه، وأنهم من هؤلاء الذين يعشقون تحدي الصعاب ومواجهتها بالعزيمة والإصرار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©