• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أم الشهيد: نداء الوطن واجب مقدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

آمنة الكتبي( دبي)

عبرت عائلة الشهيد عبدالرحمن البلوشي عن مشاعر الفخر والاعتزاز إثر تلقيها نبأ استشهاد ابنها البار، والذي استشهد أثناء تأديته واجبه ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» التي تقودها المملكة العربية السعودية.

وأكدت أم الشهيد عبدالرحمن البلوشي لـ«الاتحاد» أنه رغم أن الفراق صعب و لكن نحمد الله رب العالمين على كل شيء، وادعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وأوضحت أنها حرصت على تربية أبنائها على حب الوطن، وضرورة حمايته والتضحية من أجله.

وأضافت: «الحمد لله كثيراً وجزيلاً على نعمة الشهادة التي من الله بها على ولدي، رحمة الله عليه أثناء تأديته لعمله العسكري». وقالت: ان تلبية نداء الوطن واجب مقدس وشرف لأبناء الإمارات الذين لم ولن يترددوا في بذل الغالي والنفيس من أجل رفعته وتقدمه وحماية أمنه وسلامته، مؤكدة أن الشهداء قدموا حياتهم فداء للواجب والوطن وهذا ليس بغريب أبداً، لافتة الى أن الشهيد كان يتمتع بحب الجميع، ومثالاً في الأخلاق والمعاملة الحسنة طيلة حياته، وكان عبدالرحمن رحمه الله مثالاً في حب الوطن حيث لم يتأخر يوماً عن أداء مهام الواجب الوطني.

وقالت «رحم الله شهداءنا الأبرار، الذين سيظلون أحياءً بيننا بصورهم وسيرهم وتضحياتهم، وأعز الله دولتنا الحبيبة وحماها من كيد الكائدين وشرّ الماكرين والمعتدين، إنه قريب سميع مجيب الدعاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض