• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

في دبي لوحة عرضها خليفة سعيد سليمان

محمد بن راشد لاعب كرة قدم سجل في مرمى «الإنجليز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

الاتحاد

عرض خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي لوحة خلال حفل الاستقبال تزينت بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يلعب خلالها الكرة في مباراة مع أحد الفرق الأجنبية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاعبين أنه مارس كرة القدم وأن الصورة الموجودة باللوحة تعود إلى إحدى المباريات التي خاضها أمام فريق إنجليزي وسجل خلالها هدفاً.

وأهدى سموه اللوحة إلى مهدي علي مدرب المنتخب الأول تعبيراً عن تقديره للعمل الذي قام به طوال المرحلة الماضية، وقيادته للأبيض بنجاح في خليجي21.

وخاطب صاحب السمو اللاعبين قائلاً: «إن ما وصلتم إليه بداية الطريق، وعليكم أن تكونوا مؤمنين بقدراتكم وبأنكم الأفضل حتى تصلوا إلى أهدافكم، أنا كنت ألعب كرة القدم، حتى أني لعبت في فريق إيرلندا أمام انجلترا، وأنا رياضي أشعر بما تشعرون به عند تحقيق الفوز، خاصة إذا كان في بطولة إقليمية أو دولية مهمة».

     
 

الماضي يثبت الحاضر

سمو الشيخ محمد اطال الله في عمره متميز في كل شي طوول عمره وماضية ما هو الا اساس اسسه طال عمره ليكون نهج يمشي عليه الاجيال الجديدة وانا كلي فخر لكوني فرد من شعب الامارات و قيادته الرشيده التي تبني من اجل بقاء الوطن بشموخه وعزته الحمدالله والشكر على ما نحن فيه ادامها الله لنا بالعزة والمودة الرقم واحد صعب ولكن مافيه شي يصعب على رجال الامارات لان رقم واحد اساس منهجنا

ابوأحمد الأحبابي | 2013-01-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا