• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

23 لاعباً في تشكيلة منتخبنا واستبعاد أحمد خليل

«الأبيض» إلى الكويت للمنافسة على اللقب الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

وليد فاروق (دبي)

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول متوجهة إلى الكويت للمشاركة في منافسات بطولة كأس الخليج «خليجي 23»، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، وتستمر منافساتها حتى الخامس من يناير المقبل، ويؤدي المنتخب اليوم مراناً صباحياً على الملعب الفرعي بنادي الوصل، قبل التوجه إلى مطار دبي الدولي في الخامسة مساء.

وتضم بعثة «الأبيض» 23 لاعباً، أعلن عنهم الجهاز الفني بقيادة الإيطالي ألبرتو زاكيروني أمس، وهم: فارس جمعة، محمد فوزي، علي مبخوت، أحمد الهاشمي (الجزيرة)، خميس إسماعيل، محمد مرزوق، إسماعيل الحمادي (شباب الأهلي دبي)، خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند سالم، محمد عبدالرحمن، أحمد برمان، عمرعبدالرحمن، ريان يسلم (العين)، خليفة مبارك، محمود خميس (النصر)، محمد حسن الشامسي، محمد برغش (الوحدة)، سالم العزيزي، علي سالمين، سلطان المنذري (الوصل)، أحمد مال الله فيروز (الإمارات)، وخلت القائمة من اسم أحمد خليل لاعب الجزيرة.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى، التي تضم معه منتخبات السعودية والكويت وعُمان، ومن المقرر أن يخوض منتخبنا أولى مبارياته أمام نظيره العماني يوم الجمعة المقبل، في ثاني مباريات البطولة خلال الجولة الافتتاحية.

من جانبه، عبر الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخبنا عن رضاه عن المستوى الذي قدمه «الأبيض» خلال تجربته الوحيدة أمام نظيره العراقي، والتي جمعت بينهما مساء أمس الأول، وانتهت لمصلحة منتخبنا بهدف وحيد أحرزه أحمد مال الله أحد الوجوه الجديدة.

وأكد زاكيروني أن مواجهة العراق جاءت مختلفة عن المواجهتين الوديتين السابقتين أمام منتخبا هاييتي وأوزبكستان، خاصة أن المنافس يستعد أيضاً لخوض منافسات «خليجي 23»، مما أضفى حماساً وقوة على المواجهة التي جاءت وكأنها مواجهة رسمية، مشيراً إلى المنتخب نجح في تحقيق عدة مكاسب خلال تلك المواجهة أبرزها «الروح العالية»، التي أدى بها معظم اللاعبين هذه المباراة رغم كثرة الوجوه الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا