• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

يرى أن مواجهة الغد مفتوحة لكل الاحتمالات

هوندا: الأداء الهجومي سلاح اليابان للاحتفاظ باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أشار هوندا لاعب اليابان إلى أن الثقة في النفس والخبرة التي يتمتع بها لاعبو «الساموراي» لن تكون عوامل فارقة في مباراة الغد أمام «الأبيض» لأن منتخب الإمارات متمكن، ويملك بدوره خبرة المواجهات القوية، وقادر على أن يكون منافساً عنيداً داخل الملعب.

وأضاف أنه شاهد مباراة منتخبنا مع إيران، ووقف على أبرز مميزات لاعبينا، التي يراها تتمثل بالأساس في السرعة في اللعب والمهارات الفنية، مشدداً على أن «الأبيض» منافس قوي وعنيد، كما أن المباراة لن تشهد فرصاً كثيرة للتسجيل، لذلك يجب استغلال أنصاف الفرص للتسجيل وحسم المواجهة.

وانتقد هداف «الساموراي» نظام البطولة، وقال: «منح راحة يومين فقط قبل خوض ربع النهائي لا يخدم المنتخبات، ولا يساعد اللاعبين على استعادة لياقتهم، والتخلص من التعب، خاصة أمام ضرورة السفر من مدينة إلى أخرى، كما أن منتخب الإمارات يملك أسبقية من حيث أيام الراحة، بعد أن حصل على ثلاثة أيام، بينما لم يحصل لاعبو اليابان إلا على يومين فقط، وشدد على أنه يعارض بشدة هذا النظام، وغير راضٍ عن طريقة توزيع مباريات بطولة أمم آسيا 2015.

كما يرى هوندا أن الأداء الهجومي سلاح اليابان في البطولة، لأن الحفاظ على التقدم بهدف، يجب أن يتم دعمه بإضافة هدف آخر، وشدد على أن «الكمبيوتر» قادر على التنويع في طريقة لعبه، والاعتماد على أساليب مختلفة خلال اللقاء، بما في ذلك تغيير اللعب بين شوطي المباراة أيضاً، وأن كل الاحتمالات واردة في اللقاءات، لذلك يجب الاستعداد الجيد وإعداد العدة للمواجهات المقبلة القوية، كما أن منتخب بلاده مطالب بتغيير استراتيجيته في اللعب خلال المباريات المقبلة، لأن الوضع يختلف كلياً عن دور المجموعات.

وعبر هوندا عن الدعم الكبير الذي يلقاه من الجماهير ووسائل الإعلام بالبطولة، موجهاً الشكر لكل المعجبين الذي يساندونه في المباريات، مشدداً على أنه حريص على مواصلة العمل بجدية، سواء مع ناديه ميلان الإيطالي، أو مع منتخب بلاده، حتى يحافظ على الصورة التي يقدمها، ويبلغ مراتب أكثر تطوراً في كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا