• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زايد للإسكان يعتمد أسماء 614 مواطنا من مستحقي الدعم السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

دبي (و ا م)

اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 614 مواطنا من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 309 ملايين درهم توزعت ما بين 531 قرضا و83 منحة سكنية وتنوعت ما بين 157 من فئة بناء جديد و35 من فئة استكمال مسكن و5 من فئة إضافة على مسكن و406 مساكن حكومية ضمن المجمعات السكنية و11 من فئة شراء مسكن.

يأتي هذا الاعتماد تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الثاني لعام 2016 برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة البرنامج في منتجع باب الشمس بدبي.

وقال معالي النعيمي إن "الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني يعكس حرص قيادتنا الرشيدة على توفير كافة مقومات العيش الكريم لأبنائها وتوظيف وتسخير مواردها لسعادة المواطنين ورفاهيتهم".

وأشار معاليه إلى أن نهج البرنامج مرسوم لتحقيق سعادة المواطنين وبما يكفل توفير الحياة الكريمة لهم تحقيقا لرؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتسخير كافة الجهود في سبيل راحة وسعادة المواطنين، مؤكدا حرص البرنامج على توفير جميع مقومات الحياة المستقرة للمواطنين لا سيما أن المجمعات السكنية الجديدة راعت في تخطيطها التطلعات المستقبلية للأسر والتطورات التي قد تطرأ وما يتطلبه ذلك من مساحات وخدمات ومرافق.

وأوضح أن 551 قرار دعم سكني من القرارات المعلن عنها اليوم هي ضمن خطة الأجندة الوطنية 2021 والخاصة بتقليص سنوات الانتظار إلى سنتين من تقديم الطلب مما يعني أن البرنامج ماض نحو تنفيذ المؤشر الوطني للأجندة وتحقيق سعادة واستقرار المواطنين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض