• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تكرِّم عدداً من أصحاب المبادرات المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتكريم عدد من أصحاب المبادرات المتميزة، من الإدارة العامة للمالية والخدمات، والإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، والإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، تقديراً لمجهوداتهم الرائدة في مجالات العمل الشرطي.

فقد كرّم اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فريقاً من إدارة النقل والخدمات والمشاغل لمجهوداته في تحويل 522 سيارة لتعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الوقود، انطلاقاً من أهمية الإسهام في التحسين البيئي عبر إعطاء القدوة الحسنة باستخدام الطاقة البديلة والصديقة للبيئة. وثمّن اللواء بدران مجهودات المكرمين في تحويل السيارات لتعمل بالغاز الطبيعي، تجسيداً للاهتمام الذي يوليه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتحفير منتسبي الشرطة على التميز، ما أسهم في تحقيق نتائج جيدة بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية التي تمثل عصب الحياة العصرية، بوضع منهجية ومبادرات تهتم بنشر ثقافة ترشيد الاستهلاك وتوفير الصرف. وقال اللواء بدران إن هذه المبادرة الرائدة حققت المؤسسة بموجبها تخفيضاً في معدلات الاستهلاك من بين الأعلى على مستوى الإدارات والهيئات الحكومية في التقليل من الآثار السلبية لمركبات النقل المختلفة المستخدمة في مجالات العمل الشرطي. كما كرّم العميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، عدداً من المتميزين شاركوا في الكشف عن ملابسات إحدى القضايا الأمنية، مثمناً مجهوداتهم وعملهم الدؤوب في تحقيق هذه المعدلات في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتعزيز أمن وسلامة المجتمع بأساليب متطورة وعصرية، وفقاً للمعايير العالمية المتقدمة.

وقلّد العميد فارس خليفة الفارسي، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، أوسمة التعاون الأمني لعدد من المنتسبين، تميزوا في المهام الشرطية الميدانية، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على تقدير الجهود المتميزة، وتكريم أصحاب المهارات البناءة، وتحفيزها إلى مواصلة التميز والريادة. وصرح العميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، رئيس لجنة تكريم المتميزين عقب الحفل، بأن اختيار وتكريم المتميزين، يأتيان ترجمةً لرؤية القيادة الشرطية بتقدير جهود المتميزين في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم، وإسهاماتهم التطويرية في مجال العمل الشرطي، وحث المكرمين، وجميع منتسبي الشرطة، على بذل مزيد من العطاء، ارتقاءً بمستوى العمل الشرطي. حضر حفل التكريم، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، العميد عمير المهيري، والعقيد عبدالحكيم السويدي، مدير إدارة شؤون القضايا في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والمقدم سعيد معيوف الدرعي، من إدارة الديوان، والمقدم خلفان الكعبي من الإدارة العامة للموارد البشرية، والرائد حمد النيادي من الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والرائد محمد البلوشي من الإدارة العامة للموارد البشرية، والرائد سهيل النيادي سكرتير اللجنة، والمساعد أول عبدالله المنصوري من إدارة الديوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض