• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خصصت مواقف مجانية للسيارات

لجنة دبي: جاهزون لاستقبال المرشحين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد أحمد محمد بن حميدان نائب مدير عام ديوان سمو حاكم دبي - رئيس لجنة إمارة دبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، جاهزية مقر لجنة الإمارة في مركز دبي التجاري العالمي لاستقبال المرشحين، وإتمام كل التجهيزات اللازمة لتسهيل عملية تسجيل مرشحي الإمارة.

ونوه بن حميدان إلى أن اللجنة درست واتخذت جميع التدابير اللازمة لتوفير كل الخدمات والتسهيلات ذات الجودة العالية لتسجيل المرشحين خلال فترة الترشح في مقر اللجنة، حيث تم تزويد المقر بالكوادر البشرية الكافية من ذوي الكفاءات والمؤهلين لاستقبال المرشحين وإدارة عمليات التسجيل، بما يتوافق مع شروط ومتطلبات الترشح.

وأوضح أن المقر التابع لإمارة دبي سيكون على أتم الاستعداد لاستقبال المرشحين من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً. كما تم توفير اللوحات الإرشادية اللازمة للوصول إلى موقع مقر اللجنة، وخُصصت مواقف مجانية للسيارات خلال فترات التسجيل.

وقال: «تعتبر التجربة الانتخابية من أهم مراحل تنفيذ برنامج التمكين السياسي الذي أرسى قواعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، في خطابه بمناسبة اليوم الوطني للاتحاد الرابع والثلاثين في العام 2005، ويهدف إلى تفعيل دور المجلس الوطني الاتحادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض