• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

قائد شرطة عجمان يشدد على الالتزام بالجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

عجمان (الاتحاد)

اطلع اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، خلال تفقده قسمي الوثائق والمراسلات والإعلام والعلاقات العامة، وفرع الشؤون القانونية التابعة لمكتب قائد عام الشرطة ومكتب نائب القائد، على سير وإجراءات العمل والخدمات المقدمة بجانب الوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث وفق معايير الجودة والتميز.

رافق النعيمي خلال الجولة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب قائد عام الشرطة، وعدد من الضباط.

وبدأ القائد العام جولته التفتيشية بقسم «الوثائق والمراسلات»، حيث كان في استقباله العقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، واطلعه على المكاتب ومرافق القسم وعلى آلية استقبال وإرسال وحفظ الوثائق والمراسلات وعلى التحديات التي تواجه سير الأداء.

وتوجه اللواء الشيخ النعيمي إلى فرع «الشؤون القانونية» واطلع على الاتفاقيات وآليات التحقيق والمحاكمات والتدقيق والرقابة على البلاغات والشكوى المقدمة من الجمهور ونظام المخالفات والأخطاء المسلكية ووجه بتحقيق العدالة في شؤون الموظفين، وبضرورة المتابعة والأداء بكفاءة وشفافية وفق معايير الجودة والتميز.

كما تفقد قسم « الإعلام والعلاقات العامة « واطلع على مكاتب ومرافق القسم وآلية سير العمل وتحرير ونشر الأخبار الصحفية لمختلف الوسائل الإعلامية.. كما طلع من خلال العرض التقديمي الذي قدمته النقيب نورة الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة على آلية الاتصال والتواصل المطبقة عمليا في القسم وللجمهور الداخلي والخارجي مع وسائل الإعلام ونظام إدارة مواقع التواصل الاجتماعي للقيادة العامة والمبادرات الاستراتيجية المطبقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا