• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

دجلة يعزز موقفه في «الثالث»

دجلة يعزز موقعه والإسماعيلي بالمركز الرابع في الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

القاهرة (رويترز)

عزز فريق وادي دجلة موقعه في المركز الثالث بين فرق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد تعادله من دون أهداف مع مضيفه حرس الحدود أمس الأول، ضمن الجولة 16 من البطولة.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 29 نقطة، متخلفا بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر وبفارق أربع نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني في الترتيب. وصعد الإسماعيلي إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة، إثر فوزه على مضيفه طلائع الجيش 2-صفر، وتوقف رصيد الجيش عند 22 نقطة في المركز السابع.

افتتح عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي التهديف بعد 12 دقيقة من بداية اللقاء، بعد اختراق في الجهة اليمنى وتسديد كرة قوية في الزاوية اليمنى للحارس محمد فوزي، وأضاف البديل إبراهيم حسن الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 71 بتسديدة صاروخية سكنت سقف شباك الحارس فوزي.

وقال هيرون ريكاردو مدرب الإسماعيلي بعد الفوز: «أدينا أول 20 دقيقة من المباراة بشكل جيد، وأحرزنا هدفا، لكننا تعرضنا للضغط في الشوط الثاني من المنافس». وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «قمت بالدفع بإبراهيم حسن من أجل تقوية خط الوسط، وأحرز هدفاً منحنا التفوق، وقلل من الضغوط علينا وكان تغييراً موفقاً».

وفي ملعبه فاز النصر على ضيفه الأسيوطي بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، متقدما إلى المركز 18، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند خمس نقاط في ذيل الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا