• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ورشة عمل عن إعداد التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

شهد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح أمس ورشة العمل التي نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة حول تحديث استراتيجية وزارة الداخلية وإعداد مسودة التحديث لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة في منطقة الشارقة الأمنية للعام 2017-2021م.

واستهدفت الورشة فريق التخطيط الاستراتيجي بالقيادة وعددا من رؤساء أقسام ومديري أفرع الاستراتيجية، بحضور العقيد عارف الشريف نائب مدير عام العمليات المركزية والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير إدارة الشرطة المجتمعية والمقدم علي سيف الذباحي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.

في بداية الورشة وجه العميد الزري كلمة حث من خلالها جميع المعنيين بالورشة للعمل كفريق واحد في إنجاز الأعمال المنوطة به كل حسب اختصاصه في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة والحفاظ على الموقع الريادي للمؤسسة الأمنية.

وقدم الورشة المقدم علي سيف الذباحي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وقام بمناقشة مشروع إعداد التوجه الاستراتيجي بوزارة الداخلية للعام 2017- 2021م، كما قدم شرحاً وافياً عن الخطوات والمراحل التي يمر بها هذا المشروع.

وتناول المقدم الذباحي خلال الورشة الموجهات والمستهدفات الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار أثناء مراحل إعداد التوجه الاستراتيجي ومن أبرزها خدمة السبع نجوم، الابتكار الحكومي، استشراف المستقبل، التركيز على النتائج والكفاءة المالية. كما بحث في محاور الاستراتيجية للأجندة الوطنية 2021م متضمنة شرح نموذج التحليل البيئي والمدخلات والتوصيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض