• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

الإعلان عن الفائزين يناير المقبل

«أمانة التنفيذي» تختتم تقييم مشاركات الدورة الخامسة لجائزة «أبوظبي للأداء الحكومي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

‬انتهت ‬الأمانة ‬العامة ‬للمجلس ‬التنفيذي ‬لإمارة ‬أبوظبي من ‬تقييم ‬الجهات ‬الحكومية ‬والأفراد ‬والخدمات ‬المشاركة ‬في ‬الدورة ‬الخامسة ‬لجائزة ‬أبوظبي ‬للأداء ‬الحكومي ‬المتميز ‬2017، وذلك استعداداً للإعلان عن الفائزين في يناير المقبل.

وتم تقييم 52 جهة تابعة لحكومة أبوظبي، تتنافس على جائزة الجهة المتميزة على مستوى حكومة الإمارة، وجوائز المحاور والجوائز المؤسسية، بالإضافة إلى أوسمة رئيس المجلس التنفيذي، حيث تم الانتهاء من جميع الزيارات الميدانية للجهات المشاركة والتي تعد جزءاً من مرحلة تقييم الجهات.

وتمت عملية التقييم على أيدي أكثر من 200 مقيّم دولي ومواطن ذوي خبرة واسعة في مجالات عمل الجهات الحكومية، وذلك بهدف تقييم الجهات المشاركة بناء على منظومة التميز الحكومي.

وقال الدكتور فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «تعتبر جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز الأداة الرئيسية لدعم تبني ثقافة التميز المؤسسي في إمارة أبوظبي، وتمثل الدورة الخامسة للجائزة مرحلة جديدة تتماشى مع المشهد التنموي والتطويري في الإمارة، وتسهم في تطوير آليات العمل المؤسسي ورفع جودة الأداء وخلق وتنمية روح المنافسة الإيجابية في القطاع الحكومي».

وأضاف النيادي: «أظهرت الدورة الخامسة للجائزة مشاركة متميزة وتنافساً كبيراً بين الجهات والأفراد المشاركين بها، مؤكداً أهمية استمرار الجهات في تطوير وتحسين عملياتها وخدماتها، بما يسهم في ترسيخ مفاهيم التميز للعمل المؤسسي في الجهات الحكومية، ونشرها بشكل يضمن مواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة في مختلف المجالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا